الأخبار و التقارير الإعلامية

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية البر الخيرية بالمخواة ولجنة "تراحم" بالباحة

المخواة - في صباح اليوم الأربعاء 1446/01/25 الموافق 2024/07/31، شهد مقر الغرفة التجارية بالمخواة توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية البر الخيرية بمحافظة المخواة واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بالباحة.

وقع الاتفاقية عن جمعية البر الخيرية نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد سعيد العمري، بحضور عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار الأستاذ علي جمعان عبد الخبير، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ نايف مسيب العمري.

تهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون بين الجمعية ولجنة "تراحم" لدعم السجناء والمفرج عنهم وأسرهم. يتضمن هذا التعاون تقديم برامج دعم نفسي واجتماعي، وتوفير التدريب والتأهيل المهني للسجناء والمفرج عنهم، إضافة إلى تقديم الدعم المالي والغذائي لأسرهم، بما يساهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود الجمعية المستمرة لتعزيز التكافل الاجتماعي، ودعم الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع. من خلال هذه الشراكة، سيتم إطلاق برامج ومشاريع مشتركة مع "تراحم" لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم، وضمان تنفيذ بنود الاتفاقية بالشكل الأمثل لتحقيق الأهداف المرجوة.

حضر حفل التوقيع عدد من المسؤولين والشخصيات البارزة في المحافظة، الذين أشادوا بأهمية هذه المبادرة ودورها في تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم المجتمع المحلي.
البوم الصور
توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية البر الخيرية بالمخواة ولجنة "تراحم" بالباحة